samedi 5 février 2011

بارك الرب فيكم يا أقباط مصر الله يرضى عليكم واحدا واحدا و ربنا يقصف عمرك يا شنودة ...الجزار


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة ,و لسان الجماهيرو المعبر عن آلامهم و أمالهم …………..

يا مــــــبارك يا مـــــــبارك الله يقصف عمرك

-----------

لا لا ..تحزني يا أم الدنيا مصر العروبة قلبنا النابض, بالله عليك ..المصريين جدعان,أي و الله ربنا يحفظهم و يكرمهم يا رب ..خليك جنب المصريين حتى يسقط الطاغوت ..........

ألم أقل ان المصريين , أقباطا و مسلمين هم على مركب واحد؟, و الخبر أسفله خير دليل يا جماعة الخير .. أنحني و أقبل حذاء كل مصري قبطي كان أو مسلم و على ذكر أحبتي الأقباط لا بأس أن أعود إلى تاريخ المصر إبان حكم الخليفة عمرو بن العاص. لأروي لكم حادثة جميلة جدا جدا , عصارتها ما مدى احترام الإسلام لغير المسلمين و خصوصا أهل الذمة؟ .. اعلموا علم اليقين , اكرر و لا بأس في التكرار لغرض التوكيد ليس إلا ..انني علماني حتى النخاع , لكن علماني معتدل اكتر من الاعتدال نفسه, أي نعم , و أدافع عن الإنسان كيف ما كانت عقيدته همي الإنسان و ليس غير الإنسان و إن هاجمت عقيدة فإنما هاجمت الإنسان و مست قلبه و جوهر كيانه الباطني ..... و لن افعلها قط ..

بارك الرب فيكم يا أقباط مصر الله يرضى عليكم واحدا واحدا و ربنا يقصف عمرك يا شنودة ...الجزار

اربطوا الأحزمة رجاءا ........

لقد كان رسولكم محمد أعظم رسول أنجبته الدنيا , ما شي حال..طيب..

يقول الرسول العظيم و خاتم الرسل و الأنبياء , محمد محبوب اكتر من مليار مسلم , بخصوص أهل الذمة // من ظلم معاهدا , أو انتقصه أو كلفه فوق طاقته أو أخذ منه شيئا بغير طيب نفس منه , فأنا حجيجه يوم القيامة //.

و في نفس الاتجاه يقول الرسول محمد كلاما عظيما رائعا إنسانيا بكل ما تعني العبارة // من آذى لي ذميا فأنا خصمه يوم القيامة // .

الحادثة التي وقعت على عهد الخليفة عمرو بن عاص على مصر, لها معنى ودلالات عميقة جدا جدا ..حيت وقع خصام بين ابن عمرو بن العاص وقبطي , حيت ضرب ابن الخليفة القبطي ضربا مبرحا موجعا , بالسوط و قال له ابن الخليفة // أنا ابن الأكرمين // فما كان من القبطي إلا أن توجه إلى أمير المؤمنين الفاروق عمر بن الخطاب, في المدينة و شكا إليه , فاستدعى عمر بن الخطاب أمير المؤمنين الخليفة عمرو بن العاص, و ابنه , و أعطى السوط لابن القبطي و قال له .. اضرب ابن الأكرمين , فلما انتهى من ضربه التفت إليه عمر بن الخطاب , و قال له ..أدرها على صلعة عمرو بن العاص, فإنما ضربك بسلطانه , فقال القبطي .. إنما ضربت من ضربني , تم التفت عمر إلى عمرو بن العاص و قال كلمته المشهورة و حكمته الروعة ..

// يا عمرو متى استعبدتم الناس و قد ولدتهم أمهاتهم أحرارا // .

---------------

وقفة محارب

لا أدري لماذا يقسو القدر على الشرفاء و يحالف المتملقين المنبطحين في مغرب الفاسيين الفهريين ؟..من يحب الوطن يركنوه ,و من يمارس الدجل الإعلامي و السياسي يرفعونه إلى أسمى الدرجات. ..إذا كنت في المغرب فلا تستغرب

البريد

Khllmouhamed8@gmail.com

ذ محمد كوحلال / ناشط حقوقي مستقل لسان المهمشين / عضو هيئة تحرير جريدة / قسم المسيرة /

00212663575438

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

روابط هامة

عبدو الفرفرة / نموذج الموظف الفاسد / مراكش

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_9751.html

إسقاط حكومة الفاسيين واجب وطني

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_1117.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire