jeudi 3 février 2011

عبدو الفرفرة / نموذج الموظف الفاسد / مراكش


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة ,و لسان الجماهيرو المعبر عن آلامهم و أمالهم …………..

يا مــــــبارك يا مـــــــبارك الله يقصف عمرك

-------------

بريد // مراكش الحمراء

عبدو الفرفرة نموذج الموظف الفاسد / مراكش

نحول المجاديف إلى وطني الحبيب المغرب / مراكش

إذا كان العاهل المغربي السلطان المفدى محمد السادس, يقيم ثورة عارمة و عامة , على الفاسدين و المفسدين المتعفنين . ويعزل المدني كما يعزل العسكري , و يبعد المسؤول الكبير و يقيل المسؤول الأكبر , على نفس النسق. ثورة علوية شريفة ضد الفساد و المفسيدين المتعفنين تسير على نسقها / مراكش الحمراء / أو ليست هذه ثورة ملكية يا جماعة الخير كلها خير و بركة على البلاد و العباد؟

ماشي الحال ..وصلني كم كبير جدا لم أتعود عليه, رسائل عدة المواطنين من مراكش ,حول نماذج بشرية فاسدة متعفنة ,و نظرا للكم الهائل سوف انشر الرسائل تباعا, لكن قد يعتبر البعض أنني تهاونت نظرا للتأخير الذي قد يحصل, لكن موضوع مصري شاغلني كثير, أي و الله ..يا وجوه الخير. فالمرجو من الإخوة و الأخوات بوركتم . شوية صبر, فكل ما ترسلونه سوف ينشر, لأنه لي طاح المقلا يتقلى , و مراكش الحمراء الزناد صوب صدور الحلاليف / ج حلوف / المتعفنة, فقط مسألة وقت و سوف انشر كل الرسائل , الله يكرمكم و ينجيكمم و يحفظكم.

حياكم الله السلام عليكم , اربطوا الأحزمة رجاءا

اليوم مع نموذج بشري / حلوف الغيس / اخترت له من الألقاب التي توازي وزنه

عبدو الفرفرة /

عبدو الفرفرة, يفرفر/ بضم الياء / قريب يفرفر

يتعرض للدراويش ويبتزهم بلا حشمة بلا حيا, يشتغل بمصلحة / الحجز, / السيزي/ , أردخخخخخخخخخ... دردلاخخخخخخخ..السيزي, حتى لجيوب عباد أهاكاوا.......أعطيههههههههه....العصيررررررررررررر

الموظف صارت يده أطول من طول زرافة , يلج كل الأبواب دون استئذان متعكزا على حرمه المصون , الشغالة بالبلاط الملكي في مراكش. و يعلم الله ما موقعها من الإعراب داخل القصر الملكي بمحافظة الحمراء مراكش ؟. هل تكنس السجاد أم تنظف الزجاج ؟ و لا عيب في ذالك أي و الله ..يا جماعة الخير ..لكن سأعود لشرح ما أقصده لاحقا ..

اشربوا شاي على حسابي / النعناع / فقط ..أكرر النعناع فقط / مزحة بس

المثير الغريب أن الزوج / عبدو الفرفرة, آيت القافز / , الموظف بمصلحة الحجز / السيزي / كان بالأمس القريب جدا جدا .. سائق تاكسي يسابق إشارة المرور, للحصول على القوت , و يحفظ عن ظهر قلب أزقة و حواري و شوارع مراكش..

تحية إكبار و إجلال و تقدير لشيفورات التاكسيات في مراكش ..

تلاحححححححححح...ترتاححححححححححح..

ما عا لينا نكمل ..يا جماعة الخير ..السؤال هو كالتالي , لا يعقل حسب المنطق أن تكون هناك موظفة بالقصر ذات شأن كبير , ترتبط بمواطن من العامة , حتى و لو كان فيه الزين تيقطر , و عليه فالسيدة مع كل الاحترام لها , فهي مجرد مستخدمة , و لا تتأبط أي سلطة إطلاقا و بتاتا و نهائيا , فهي مجرد رقم من بين الأرقام بكناش العمال العاملين بالقصر الملكي في مراكش..فقط ..صافي ..هذا ما كان ..

هل يمكن أن تلتفت سيدة لها الجاه و النسب و المقام العالي أن تضع بصمة الموافقة على عقد النكاح مع مواطن كحيان و غلبان و شلاهبي و بانضي و رهباني ؟ الجواب تعلمونه ..

عبدو الفرفرة / طلع ليه الجوك بالجهد , و صار كالطود الشامخ و صاحب حظوة و كلمة مسموعة /

أطمر أخونا سكر , , راه المدام عندو خدامة فالقصر , اوا تمر و عاود عمر / . بقدر قادر صار لخونا الفرافر , أجندة دسمة من العلاقات العامة ..

أبشاخخخخخخخخخخخخ.... اللوزززززززززز اللهم لا حسد.. لي حسدك يعمى..

خونا الفرفرة ايت القافز , صار يحسب له حساب حتى من لدن بعض المسؤولين أقول.. و أكرر بعض المسؤولين , و / بعض / إعرابها في لغة الضاد / ما بين التلاتة و التسعة و ضربوها في 10 / . بل صار يحضى بالوقار, لا يحضا به من هم أهل للوقار. أيو الله .. يفك شفرة قضية تحت سقف المحكمة لهذا و ذاك , و يعد الذكر و الأنثى بالعمل بالمقابل المادي و له كل رقم لكل مهمة .

أردخخخخخخخخخخخ...دردلاخخخخخخخخخخخخخخخخ

الرجل ما شاء الله عبقري في علوم / الشافاوي على وزن الفاماوي / , صار الدراويش و الحيتان يتقربون إليه , و كأنى به يحمل صك الفردوس هكذا و دواليك , صار الموظف الشيفور ديال الداكسي سابقا , صاحب ثروة بفضل ملاليم المساكين و شيكات أرباب البطون المنتخفة. الجميع يرغب في ود هذا الأسد الأعرج , يكفيه مكالمة و يخلص مشكل لأي كان مهما كن العطب فهو يصلح كل الأعطاب , في غياب الزجر و المراقبة و الجهاز المسؤول لزجر هؤلاء النصابين الاستغلاليين .لكن الجهاز الزجري ربما أصابه العطب.

لخواض و التخوشيف و دهن السير يسير, و خونا الفرافير قاضي الغرض , في ظل انتشار فيروس الرشوة و المحسوبية و لي ما عندو سيدو , عندو لا لاه , اوا الله يعطيني سعدك .......و ميمونك ..

من يقدر كبح جماح, هذا الأرنب الأحول يا ترى؟ . سؤالي موجه إلى كل من يهمه الأمر .. حتى ترتاح ساكنة مراكش من هذا النوع الخطير من الطفيليات..و لي عودة للموضوع في القريب العاجل .أعدكم بدالك و لن يرتاح لي بال , إلا حين يفتح تحقيق في النازلة و يلقى القبض على المتهم / استغلال و ابتزاز ....الخ و جر كل المتعاملين مع هدا النصاب إلى المحكمة ..

ولي طاح المقلى يتقلى / راه مراكش الحمراء /, راه منبر الدراويش في كل تراب المملكة المغربية الشريفة .و عاش المغرب حرا أبيا عاليا بملك علوي شريف طال عمرك يا طويل العمر ..نحن خلف عرشك متمسكين بعرشك العلوي فهو أمانة على رقبتنا ارث ورثناه , و لن نفرط في العرش و الجالس على العرش.. أي نعم ..يا ملك الفقراء

حياكم الله و السلام عليكم

مع تحيات ذ محمد كوحلال

ناشط حقوقي مستقل لسان المهمشين / مراكش

ملحوظة لا بد منها

عناوين و أرقام وهواتف و أسماء المرسلين و المصادر تبقى في ملك / مراكش الحمراء /

---------------

البريد

Khllmouhamed8@gmail.com

ذ محمد كوحلال / ناشط حقوقي مستقل لسان المهمشين / عضو هيئة تحرير جريدة / قسم المسيرة / مراكش

212663575438 الاتصال Kouhlal +

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

روابط هامة

إسقاط حكومة الفاسيين واجب وطني

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/02/blog-post_1117.html

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire