vendredi 14 janvier 2011

إمام مسجد يغتصب طفلاً أثناء تلقيه دروسه الدينيّة في بريطانيا


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة المقهورة

الله يعطي لباباك فيه الجذام ..يا ابن الكلب...

ولد لحرام الخانز المعفون الصفريط , يعشق مؤخرات الصبية / بيدوفيل / بجلباب و لحية .. و و قار مزور....

لقرينة تضرب جد باباك يا حلوف الغيس .......

*********

عملية الاعتداء استمرّت شهرين

إمام مسجد يغتصب طفلاً أثناء تلقيه دروسه الدينيّة في بريطانيا

محمد حنيف خان إمام المسجد

اتُهم إمام مسجد في بريطانيا باغتصاب طفل يبلغ من العمر 12 عامًا أثناء زيارته للمسجد لتلقي دروسه الدينيّة. ويدّعى أن إمام المسجد محمد حنيف خان البالغ من العمر 42 عامًا قد اعتدى جنسيًّا على طفل داخل مسجد مدينة سيتي أون ترنت الإنكليزيّة، بينما كان يعمل إمامًا للمسجد، واتهم خان أيضًا بمحاولة اغتصاب وممارسة الجنس مع ابن عم الطفل، الذي كان يبلغ من العمر 15 عامًا بينما كان في منزله في إحدى الليالي.

ووقف خان الأربعاء أمام محكمة نوتنغهام الملكيّة مرتديًا حلّة سوداء وقميصًا أبيض وربطة عنق حمراء، للتأكيد على اسمه وليس للإقرار بالذنب بالنسبة للتهم الثمانية الموجّهة إليه، واتُّهم خان، وهو من مدينة شيفلد البريطانيّة، بثلاث تهم اغتصاب وأربع محاولات اغتصاب وتهمة واحدة لمحاولة إقامة علاقة جنسيّة مع أحد الأطفال، وكل هذه التهم يُعتقد أنها حدثت في الفترة بين 1 تموز/يوليو 2009 و16 تشرين الأول/أكتوبر 2009.

وقال المدّعي العام طارق بن شكور لهيئة المحلفين المؤلّفة من ستة رجال وست سيدات إن جزءًا من وظيفة خان هو أن يعطي الدروس الدينيّة وتعاليم الدين للأولاد الذين يحضرون إلى المسجد لتلقّي دروسهم، وليس من المفترض أن يقوم بمثل هذه الأفعال المشينة، وأضاف المدّعي العام أن الإمام كان يأخذ الطفل إلى أماكن بعيدة عن الكاميرات الموجودة في المسجد، وفي تشرين الأول/أكتوبر عام 2009 وبعد فترة قصيرة من إبلاغ الطفل والده عن هذه الأفعال، أصبحت الأسرة قلقة على ابن عم الطفل الذي امتنع عن الذهاب إلى المسجد بعد أن قضى ليلة مع خان في منزله.

وقال الطفل إن عمليّة الاعتداء الجنسي استمرت لمدة شهرين وقال الادعاء إن الطفل أبلغ الشرطة أن الإمام شخصيّة مهمّة في أوساط المسلمين، وأعطى الطفل تفاصيل عن المتهم ومركزه وأدواره في الحياة العامة وكيف أنه رجل مهم، وقال إن أسرته وثقت به، وأضاف أن خان يحظى بتأييد قوي لدرجة أن بعض الأشخاص قد يموتون من أجله. العرب اليوم

***********

بريد مراكش الحمراء

Khllmouhamed8@gmail.com

ذ محمد كوحلال / ناشط حقوقي مستقل / مراكش

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire