samedi 8 janvier 2011

أم الجرائم لجيش الصهاينة, اغتيال مسن بـ14 رصاصة في غرفة نومه


مراكش الحمراء / تأتيكم بالخبر اليقين الموثوق حالة حدوته 24 /24

اللهم يا رب البيت شتت شمل الصهاينة

جريمة إسرائيلية: اغتيال مسن بـ14 رصاصة

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس، جريمة بشعة بإقدامه على إعدام مسن فلسطيني بدم بارد في منزله في الخليل، خلال محاولة اعتقاله نشطاء لحركة «حماس» كانت السلطة الفلسطينية أفرجت عنهم أول من أمس، الأمر الذي أدى إلى تراشق الاتهامات بين «فتح» و«حماس»، بشأن توقيت الإفراج عن المعتقلين من قبل السلطة الفلسطينية.

واتهم رجائي القواسمي، نجل الشهيد عمر القواسمي (66 عاما)جيش الاحتلال بقتل والده «بدم بارد»، مؤكداً أن «الجنود الإسرائيليين اقتحموا البيت ودخلوا غرفة نوم والدي وهو نائم، ثم أطلقوا 13 رصاصة على رأسه وواحدة على قلبه بدم بارد دون التأكد من هويته».

وحملت حركة «حماس» في غزة أمس، السلطة الفلسطينية إلى جانب إسرائيل، المسؤولية عن جريمة استشهاد المسن. وأكد القيادي في الحركة إسماعيل رضوان في كلمته أمام آلاف المشاركين في تظاهرة نظمتها «حماس» أمس «ما كانت جريمة الاغتيال واعتقال المجاهدين لتتم لولا التنسيق والتعامل الأمني من قبل سلطة فتح». كذلك قال سامي أبو زهري الناطق باسم «حماس» إن حركته «تحمل السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المسؤولية مع الاحتلال عن جريمة الخليل، وندعوها للتوقف عن الاعتقالات السياسية».

وردت السلطة الفلسطينية على لسان كبير المفاوضين صائب عريقات بالقول إن «السلطة الفلسطينية تدين بشدة ما حدث في الخليل، وأيضاً ترفض كافة تصريحات سامي أبو زهري وحركة حماس جملة وتفصيلاً، لأنها تهدف فقط إلى رفع المسؤولية عن كاهل الاحتلال».

واشتبكت عناصر فلسطينية مسلحة مع دورية لجيش الاحتلال قرب قطاع غزة أمس، ما أدى إلى إصابة 4 إسرائيليين.

وفي ما أعلن الرئيس الفلسطيني استعداده وجود طرف ثالث بالأراضي الفلسطينية مؤقتاً لطمأنة إسرائيل، قال وزير الشؤون الخارجية الفلسطيني رياض المالكي بأن «مجلس الشيوخ في تشيلي قرر بكافة كتله البرلمانية، الطلب من رئيس تشيلي بضرورة الاعتراف بدولة فلسطين، حسب قرارات الشرعية الدولية، حيث سلم ممثلو الكتل البرلمانية قرارهم هذا للرئيس، وقد وعد الأخير بدراسة هذا الأمر والبت فيه خلال الفترة القريبة المقبلة».

رام الله ــــ محمد إبراهيم والوكالات // 08 يناير 2011

********

باب التسجيل بقافلة المسحوقين الدراويش الثوريين , مراكش الحمراء , دوما و أبدا مفتوح في عيون الأحرار فقط

********

روابط هامة

شريط على يوتوب لفنان الراب التونسي حمادة بن عمر يقوده إلى السجن

http://kouhlalmarrakeche.blogspot.com/2011/01/blog-post_297.html

*********

العنكبوت, منبر لمن لا منبر له من سيدني /أستاليا

http://www.alankabout.com/

*******

عرب تايمز, الموقع الأول في العالم العربي

http://arabtimes.com/

******

موقع الأشرطة المتميز

http://kouhlal.skyrock.com/

بريد مراكش الحمراء

Khllmouhamed8@gmail.com

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire