lundi 17 janvier 2011

رابطة علماء أهل السنة تطالب السعودية بطرد بن علي


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة المقهورة

من حسن حظي ان احد الخلان بعت لي برابط الموضوع مباشرة بعن أن قمت بنشر النداء الموجه إلى ملك مهلكة آل سعود

****-------******------********----****

رابطة علماء أهل السنة تطالب السعودية بطرد بن علي

أصدرت رابطة علماء أهل السنة، بيانا رحبت فيه بقيام الشعب التونسى بخلع الرئيس زين العابدين بن على، وصفت الرابطة فى بيانها ما حدث فى تونس، بأنه أصبح علامة بارزة فى رفض الظلم ومقاومة الطغيان ورد العدوان وطلب الحرية التي جاء الإسلام بها وتحت ظلالها الشرعية نمت حضارة القيروان والزيتونة ورباط المنستير.

وأضافت الرابطة التي تضم 126 عالماً من مختلف دول العالم، ويرأسها الدكتور أحمد الريسوني، ويشغل منصب الأمين العام لها الدكتور صفوت حجازى، فى بيانها الذي وجه إلى الشعب التونسى، مساء أمس، الأحد، "إن المصائب التي مارسها النظام البائد بدأت منذ أن حارب هويتكم وعارض قيم دينكم وصادر شريعة خالقكم وسعى لغرس هوية مستعارة وقيم ونظم مستوردة، مخالفة لأمر الله ومضادة لشريعته التي رضيها لنا وجعلها مناط عزتنا وموئل نهضتنا وكرامتنا".

وطالب البيان خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، بطرد الرئيس التونسي الأسبق، والذي وصفه البيان بالطاغية، من أرض الوحي ومهبط الرسالة وتطهيرها منه، لأنه كان من أكابر أعداء الوحي والرسالة.

وأضافت الرابطة فى بيانها: "أنها تنادى الطغاة في مشارق الأرض ومغاربها أن يتعظوا بما حدث، وليسارعوا بالعودة إلى الحق، ولا يغرنهم ما تحت أيديهم من القوة الباطلة ولا ما حولهم من الأعوان والجنود، فإن أمر الله إذا أتى فلا راد له.

محمد الدوسري من الرياض / موقع شريط

********-----------*******-------****

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق

البريد

Khllmouhamed8@gmail.com

ذ محمد كوحلال / ناشط حقوقي مستقل / مراكش

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire