samedi 15 janvier 2011

و أخير رحل القواد بن علي و الحلاقة ليلى وارتاح شعبنا التونسي


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة المقهورة

باي باي يا بن علي ..و النبي سلم على بشار و القدافي و بوتفليقة أصلو و لا مؤخزة.. يعني الدور جاي عليهم , ما تنساش يا خايب بن علي , تفكر المدام تاخد معاها البتاع.. أقصد يعني .لوازم الحلاقة؟ مين عارف ممكن ربنا يفتحه معاها تلائي شغل في جدة في قصور آل سعود ...زغروتة يا بنات ..و رقصني يا خميس على 1 و نص ...يا حلاوة يا ولاد .

لوووووووووووو ... تاني يا أم عوضين ....لوووووووو..أهو يا ختي ..لوووووووووووووو...شربات يا أم خميس ...لووووووووو

و أخير رحل القواد بن علي و الحلاقة ليلى وارتاح شعبنا التونسي

عام 1980 تعرف بن علي ,على ليلى طرابلسى / الحلاقة / عندما كان وزيرا للداخلية، ليتزوجها بعد أن طلق زوجته الأولى نعيمة سنة 1988، والمفاجئ ان الجيش التونسي , ألقى القبض على عائلتها قبل رحيل زوجها بقليل وتنحيه و تبعده و تطرده شر طردة و هو هارب زي الجرذ , عن السلطة بطلب من الشعب. الشعب التونسي.. أي نعم.. الشعب صاحب الكلمة ..

وضع الشعب التونسي يديه في يد الجيش الوطني و هو وطني أي و الله .. الذي لم يقبل بمذبحة يقوم بها بن علي السيئ الذكر, بواسطة الشرطة المتصهينة , و ما يليها من مخابرات و بوليس سياسي

رحل القواد بن علي , زوج الحلاقة وانتهى الكابوس الذي دام أعواما و أعواما تحت ظل الخوف والقهر والاعتقال وتنطع البوليس السياسي و المخابرات و لجم الأفواه و تكسير الأقلام و خطف الناس تحت جنح الظلام و قطع الألسن الحرة ...الخ.

أملي يا جماعة الخير ان تمر العدوى المباركة التورية إلى جهنم ..دمشق.. الجحيم الذي يقود ابن الجلاد حافظ الأسد و يسقط الشعب السوري العريق, الطاغوت أبو قامة طويلة مثل الشحط بشار الأس / طبيب العيون سابقا في لندن / . فاشل سياسيا و دمية في يد البعتيين الفاسدين رئيس لا فائدة فيه و لا فائدة تذكر لا على سوريا و لا على شعبها اللهم الحبس و القهر فقط لا غير ,

لما لا تمر العدى أيضا إلى.. فيلسوف الصحراء و طز في أمريكا و الامبريالية ..ووووو..

أبو اللجان الشعبية.. الديكور الجامد.. الذي لا تهش و لا تنش و السلطة في يدالشعب .. و لا حرية لشعب يأكل من وراء البحر شعارات جوفاء حمقاء كمبدعها ..كما ورد في الكتاب / الزعفراني / أقصد الكتاب الأخضر ... أتمنى من شعبنا الجزائري أيضا نفس الطلب , بلد البترول والغاز و الثروات الطبيعية ..التي تقذف أموال بالهبل في جيوب اللصوص في قصر ..المرادية ..و ثكنات جنرالات الويسكي.

بارك الله في شعب تونس العظيم بارك الله في تونس العامرة بأهلها الطيبين والطيبات .

روحك الطاهرة يا بن الحلال سيدي ..بوعزيزي.. لم ترح هدر أي و الله ربك بيحبك ...اللهم لا حسد ..يا عريس الفردوس..آه و ألف ..آه ..يا جماعة الخير.. ألم أقل ان ربك كبير أي نعم .. ربك كبير أفلحتم يا شباب تونس و شابات تونس انتهى الكابوس شمروا على سواعدكم لبناء تونس حرة شعبية جماهيرية.. للفقير ما للغني.. و للصغير ما للكبير ..

من مراكش الحمراء انحني لتونس العظيمة و شعبها الأعظم و طرطرقة حذاء بصوت عالي يزلزل صمت القبور , و تحية عسكرية بكل احترام لجنود تونس البواسل الأقحاح الصناديد الكواسر..

بارك الله فيكم, يا وجوه الخير ...

كان ودي أن اقبل حداء كل جندي تونسي واحد واحدا من الكبير إلى اصغر جندي منكم ..

بوركتم.. الله يحفظكم.. وينجيكم ..سلام الله عليكم

***********

بريد مراكش الحمراء

Khllmouhamed8@gmail.com

ذ محمد كوحلال / ناشط حقوقي مستقل / مراكش

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire