vendredi 11 février 2011

باراكا من الفساد ..المغرب مغربنا و الملك ملكنا


منبر , مراكش الحمراء , قاطرة التدوين للشعوب الحرة ,و لسان الجماهير و المعبر عن آلامهم و أمالهم …………..

----------

نداء إلى كل شباب المغرب

باراكا من الفساد ..المغرب مغربنا و الملك ملكنا

اعلموا علم اليقين ان نحن المغاربة ما كنا و لن نكون أعداء الوطن , و اعلموا أيضا يا شباب بارك الله فيكم ان أعداء المغرب من الداخل يتربصون بنا..

كيساري من المدرشة / الشيغيفارية نسبة إلى تشي / ما ركسي علماني حتى النخاع معتدل أكتر من الاعتدال نفسه.

أرجو عدم الانسياق خلف كلاب العملاء هؤلاء اللذين يستخدمون بعض العقول الخريانة / عذرا / و النفوس الضعيفة و هم من رغب في تنظيم وقفة أسها البلبلة و الفتنة.

الفتنة أشد من القتل / كلام الرسول النبي محمد / يوم 27 شباط / فبراير و خوفا من أن يفتضح أمرهم حولوها إلى 20 من بحر الشهر الجاري . لان يوم 27 من شهر شبا ط يصادف يوم تأسيس عصابة البوليساريو .لقد أقسمت على نفسي ألا اكون مطية لأي جهة و سأستمر في مشواري في الدفاع عن وطني و طن أبي و أمي تماشيا مع وصيتي والدي الذي قدم الكثير لأجل استقلا المملكة و عودة بن يوسف إلى عرشه أسوة بعدد كبير من أبطال التحرير .. و عليه المغرب أمانة في على عنق كل واحد منا ارجوا أن تتعاونوا معي لغرض أن استمر في مشروعي الثوري و أنا الذي تربيت في حضن المسرح و شبيبة / منظمة العمل الديمقراطي الشعبي / و تشبعت بكل القيم الصحيحة لليسار الصحيح على يد أستاذنا الكبير سيدي محمد ايت ايدر و ليس يسار الساعة الملغوم.........................

أقسمت برب الأديان التلاتة و بكل ما عاناه أبي الذي همشوه العملاء و نالوا الامتيازات و لكريمات وووووو/ أدونات نقل / و أوسمة لا يستحقونها مع احترامي لمن يستحقون كل الرزمة من الامتيازات. أبي مات مغموما من الحسرة إنني سأنتقم من كل الفاسدين و ليكن ما يكن ..و إلى جنب السلطان المفدى الشاب الطيب المتواضع المثقف بثقافة عصرية ديمقراطية سأكون من بين عدد كبير من الشرفاء من هذه الوطن المرسوم على جلفة من قلبي من سوف يساهمون في تنقية الطريق للسلطان محمد السادس..حتى يستمر في بناء مغرب المشاريع و الرواج الاقتصادي و النماء و الرخاء للمغاربة لأنهم يستحقون كل الخير و ليدات الرضا الله يحفظهم و ينجيهم ..

ثورة ملكية علوية محمدية ضد الفساد و المفسدين

فضح كل من تسول لهم نفسهم الأمارة بالسوء والتلاعب بقوت المساكين أو ابتزازهم أو ممارسة الحكرة عليهم لا تنسوا ان / مراكش الحمراء / منبر لكل من أحس بالقهر و نظرا لشعبية المدونة داخل و خارج المغرب ..

اتصلوا بي لنشر كل ضائقة أحس بها أحدكم يا شباب الغد .. المغرب مغربكم .. و لا يهمني التبعات قانونية أو غيرها فقط أن ارفع الحكرة و الظلم عن أي مواطن مغربي و قلمي معقم مستقل رشاش ضد كل من يمارس الحكرة على شباب المغرب ..

إنني أحب بلدي المغرب و فضلته و أوتره على ذاتي .. و هذه هي الوسيلة التي أقدر من خلالها خدمة وطني الحبيب الذي أطعمني و علمني و كساني و أنا مدين لوطني بالكثير.. و اشتغل بشكل تطوعي لا اسأل مالا و لا جاها و لا ......الخ.

لا تتردوا في الاتصال بي عبر بريدي أو الهاتف سوف أذبح الحيتان ذبحا بقلمي و اعريهم حتى تظهر عوراتهم ..

لنقم باستغلال ..نعمة النت ..استغلال موجبا يعود بالفائدة على وطننا العزيز على قلوبنا جميعا ..

لننظف المغرب من كل الطفيليات و من يرغب في خدمة وطنه فها هي الفرصة ليشارك في مغرب نظيف من اللصوص و الانتهازيين و الكلاب الضالة التي تعيق نماء مغربنا الحبيب...اللهم إني بغت اللهم فاشهد.............

دمتم بألف خير و السلام عليكم و عاش المغرب حرا أبيا شامخا عاليا و عاش قائده الأعظم ..........

من يحب الوطن فليشارك في ثورة / مراكش الحمراء / ثورة الشباب المغربي ضد الفساد

باراكا من الفساد ..المغرب مغربنا و الملك ملكنا

Khllmouhamed8@gmail.com

-------------------

للاتصال لغرض نشر فضائح تتعلق بالفاسدين و المفسدين بالمغرب / مراكش الحمراء / حبل لنشر فضائحهم و تعريتهم

00212 / 0663575438

من مراكش حتى جاكارتا

مراكش الحمراء منبر لمن لا منبر له, و صوت لمن لا صوت له ,و ظل لمن لا ظل له, و الله الموفق و السلام

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire