mardi 28 juillet 2009

اخر الاخبار و الفضائح المراكشية و المقالات النارية على منتدى / مراكش الحمراء /صوت لمن لا صوت له و منبر لمن لا منبر له. //


مراكش الحمراء // فضائح مراكشية

الشفرة.. بالعلالي في واضحة النهار ..فلا أمن و لا أمان بالمدينة الحمراء.

يومه السبت زوالا و في واضحة النهار و الشمس تحرق أبدان الرعية , و صلت أيادي اللصوص و اقتحمت منزلا // رياض الرمان // بدرب السنان بحي المواسين بالمدينة العتيقة, .اللصوص أو الحرامية بعد اقتحامهم للمنزل حسب المصدر من درب السنان , لم يجدوا أشاءا ثمينة و اكتفوا بسرقة مجموعة من قنينات الكحول. و يتابع المصدر ان المنزل // رياض الرمان // في ملكية فرنسي يضعه رهن إشارة أصدقائه و يدعى برنار.

بعدما اكتشف الحارس الليلي السرقة حوالي السادسة مساءا أبلغ رجال الشرطة بدائرة // عرصة المعاش // . و بعد تلكك نظرا لغياب تام لفيتامين المسؤولية و ظل الضمير المهني و الكلام دائما لمصدرنا.

تحركت قافلة من رجال الشرطة على متن دراجاتهم النارية في غياب سيارة المصلحة ربما كانت رهن إشارة مسؤول ينقل بها الأسرة الكريمة. أخد رجال الشرطة البصمات و قاموا باستجواب الحارس // ح. م // و عاملة النظافة // ر . // . و في نفس السياق يضيف مصدرنا أن // رياض الرمان // يعتبر // الرياض// رقم 6 بنفس العنوان // دري السنان حي المواسين // يتعرض للسرقة في واضحة النهار. أبشاخخخخخخخخخخخخخخخخ..الشفرة و الكريساج..بالنهار ..و بالليلل ..الله أعلم أشنو كاين..

سؤال بريء //

هل يعتبر // دري السنان بحي المواسين // خارج التغطية الأمنية؟؟

جواب عفوي //

مراكش كلها خارج التغطية الأمنية............

أكد لي مصدر آخر من نفس الدرب , و هو شاب عاطل عن العمل و طالب سابق بكلية الآداب بجامعة القاضي عياض. أنه لم يشاهد و لو مرة واحدة دورية للشرطة بحي المواسين , و العهدة على الراوي اللهم ادا استثنينا و الكلام للطالب المراكشي دائما حيت يضيف ان هناك ضابط للشرطة يسكن غير بعيد عن // درب السنان بحي المواسين // يتنقل بواسطة سيارة الشرطة و ينقل فيها أفراد أسرته الكريمة.و قمت بتحريات و تأكد لي صدق ما ذكره لي الشاب. و أتوفر على عنوان بيت الضابط الذي يسرح و يمرح بسيارة المصلحة دون حسيب و لا رقيب و المازوط على حساب خزينة الشعب.

أبشاخخخخخخخخخخخ..عليك.. يا طوطال..

سؤال كوحلالي //

من يحمي ممتلكات رعايا جلالة السلطان و ضيوف بلادنا و نحن شعب مضياف ؟

نذكر ان صاحب // رياض الرمان // فرنسي الجنسية و لا يحضر إلى المغرب إلا لماما و أخشى ما أخشاه أن تتسرب مثل هاته الحوادث إلى الصحافة الفرنسية و يسيل مداد العجم لان بلدنا العزيز كان و لازال مادة دسمة لبعض الإعلاميين الفرنجة الحاقدين من عاصمة الأنوار لا نبغي و لن نقبل أن ينشر غسيلنا على صفحات الأجانب. و العيب ليس فيهم لكن العيب كل العيب على بعض رجال الشرطة اللذين لا يقومون بواجبهم و أستثني الشرفاء .

و لنا عودة للموضوع حول سيارة الشرطة التي تحولت إلى سيارة عائلية و سأوافيكم بكل التفاصيل المملة ..من حي المواسين أوجه تحية حارة إلى كل من ساعدني في إبلاغ الخبر إلى من يهمهم الأمر...... نوصل الخبر إلى الفران و أملي أن يعم الأمن و الأمان في مدينتنا الجميلة

..بارك الله فيكم و شكرا..

دمتم و دامت مملكتنا الشريفة بألف خير ....وزاد الله في عمر جلالة السلطان سيدي محمد اتلسادس و جهله الله ملاذا للدراويش و له نسأل الصحة و العافية و لكل أفراد الأسرة العلوية الشريفة.

تقبلوا تحياتي و مودتي من محمد كوحلال // لغزال ديال البهجة //

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire