mercredi 15 juillet 2009

وا ..معتصماه..رعاياك يا مولاي يضربون و يهانون..أنقد الرعية يا جلالة السلطان المفدى..





مراكش الحمراء // فضائح الشرطة السياحية بمراكش..

محمد كوحلال // جامع الربح / جامع الفناء / مراكش..

الساعة تشير إلى الثانية عشرة إلا عشرة دقائقزوالا..

الموضوع // عنتريات رجال الشرطة السياحية بمراكش..

الضحية // مواطن درويش ..

المهنة // مرشد سياحي / بدون رخصة..

الرواية الكاملة

بعد اتصال من مجهول أخبرني المتكلم بالتوجه إلى خلف الجدار الذي يخفي معانات عمال و عاملات // البحر الأبيض المتوسط// بسبب تعنت الإدارة الفرنسية و قد سبق لي الإشارة إلى الموضوع بعد أن حضرت الوقفة الاحتجاجية التي نظمها العمال

الجهة الخلفية للنادي السيئ الذكر المقابل لمسجد / الكتبية / وجدت شخصا مرمي على الأرض و يحلق حوله جموع من المواطنين و رجال الشرطة السياحية يحاولون إبعاد المواطنين .و قد لا حضت عليهم نرفزة و هم يشتمون رعايا صاحب الجلالة بكلام نابي أستحيي من ذكره و لو أنني لا أستحي.// كمارة مقزدرة // أحدهم قال لمواطن // فرقوا علينا هاد الجوقة يلعن دين ربكم..بعدما اقتربت من الشخص و أنا خلف مواطن كان طويل القامة تعرفت بسرعة على الدرويش التي كانت أشعة الشمس الحارقة تفتك ببدنه المنهك. المسكين يعتبر من خيرة المرشدين السياحيين و أعرفه شخصيا و هو يعتبر مثال للأخلاق العالية و لا يقوم بابتزاز السياح كما يفعل البعض و هم قلة لكن الابتزاز الواضح وضوح الشمس في كبد السماء يأتي من أصحاب الدراجات النارية في إشارة إلى جبابدة الشرطة السياحية اللذين لم يجدوا من يكبح جماحهم و يحد من عنترياتهم. و الكلام يخص البعض دون الكل فهناك شرفاء و سأذكر اسم احدهم عندما اخصص مقالا كاملا سوف ينشر على كل المواقع التي انشر فيها.

قلت..

وجدت الدرويش مرمي في حالة تصعب على القلب و كان يتنفس بصعوبة كبيرة و رجال الشرطة السياحية أصيبوا بذعر كبير و الخوف باد على محياهم و فقدوا السيطرة على أعصابهم, أما لونهم فصار يميل إلى لون الحامض // أطلقي مني يا الخلعة // اللهم لا شماتة... و حسب احد المتجمهرين فقد روى لي ما يلي // وا صاحبي هاد الناس و الله الا عيقوا و السيد باركين تيضربوا فيه و يدفروا فيه و زعما راه معروف عندهم و الله يعمرها دار // .

رجال الشرطة السياحية يعتدون على مواطن غليان درويش يجاهد من أجل قوت عياله من خلال امتهانه لعمل مرشد سياحي يتعرض للضرب و التنكيل و الشتم ليغمى .....

يا اللههههههههههه على شعبنا الأبي تحت حدافر المتصعلكين سلالة عنترة..

لم يقدر رجال الشرطة الاتصال بسيارة الإسعاف لنقل المسكين لاخد الإسعافات الأولية.بل كانوا ينتظرون المسؤول لإيجاد مخرج للورطة. يموت الراجل المهم هما يفكوا راسهم ..

ما رايك يا وزيرنا في الداخلية هل هادا هو العهد الجديد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤال بريء إلى والي المدينة منير الشرايبي , ولو أنني أعلم و من مصادر جد جد جد موتوقة أن هناك شخص اخر هو الذي يحرك دواليب ولاية مراكش ..

الله..الله.. فينك يا مولاي المامون..

ما هو دور الشرطة السياحية يا والي المدينة؟؟

جواب كوحلالي

أغلب رجال الشرطة السياحية بمراكش يعملون على ابتزاز المواطنين و قد سمعت الكثير و ليس بعيد فقد سمعت روايات من احد المواطنين يوم أمس على جنبات عرصة البيرك , الذي يشتغل ببازار للزرابي عن روايات عجيبة و تعسفات

هؤلاء لم يجدوا من يفرمل عنترياتهم و أملنا في تدخل جلالة السلطان المفدى سيدي محمد السادس , لمعاقبة المسؤولين عن هاد الجهاز أي الشرطة السياحية المتجبرة, و تغيير كل طاقم دائرة الشرطة السياحية ب / سيدي ميمون / .

و ادا كان دور الشرطة السياحية حسب القانون محاربة المرشدين السياحيين اللذين لا يتوفرون على رخصة و محاربة اللصوص المنتشرين بساحة جامع الربح و ما أكترهم و قبيلة / السمارة / من يحسنون الاحتكاك بمؤخرة المواطنين من الجنسين, و السياح, كان الأولى بهؤلاء على الأقل محاربة / الشمكارة / المنتشرين بعرصة البيرك واللذين يسببون في إزعاج كبير لزوار العرصة و يضايقون المواطنين و السياح على حد السواء و هم في حالة سكر بين و عربدة بالإضافة إلى الاشتباكات و كسر القنينات الزجاجية و الكلام النابي و قد اتصل بي عدد من الشباب من عين المكان حول كوارث عرصة البيرك و لكم الصور التي التقطها احد المتعاونين مع مدونة / مراكش الحمراء / مدونة الشعب و صوت لمن لا صوت له .

و لكم واسع النظر..

0663575438

Fik-fik01 @hotmail .com

شريط اليوم // للرئيس الأمريكان اوباما

http://kouhlal.skyrock.com/

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire