mardi 7 juillet 2009

فضائح مراكشية بالجملة..أبشاخخخخخخخ..

مراكش الحمراء // فضائح مراكشية

تجمهر عدد من المواطنين يومه الاثنين أمام مقر الشركة الخاصة بالعمران و الإنعاش العقاري // العكاري مقصود للإسكان // . الغاضبون و ضعوا ثقتهم في المؤسسة لغرض بناء شقق بعدما قدموا عربونا قدره 60.000 درهم على أساس اتفاق مسبق بين المنعش و المواطنين على أن تكون الشقق مجهزة و كاملة مكمولة بحي / المحاميد /.

مرت على عملية دفع العربون قرابة العام , دون أن يحرك المقاول أي لبنة و ظلت دار لقمان على حالها ,مجرد أحلام تنسج في خيال الغاضبين و المعني بالأمر لم يفي بوعده رغم تسلمه مبالغ هامة .أحد الضحايا / عادل/ و جد نفسه بين عشية و ضحاها فارغ اليدين شأنه شأن البقية. بعد نفاد صبر الدراويش قرروا تنظيم وقفت احتجاجية غاضبة أما المقر الاجتماعي للموئسة // عمارة جاكوند رقم 3 الطابق 3 جليز مراكش // يومه الاثنين 06 / 07 09 . و ارتباطا بنفس الموضع فقد قرر الغاضبون تنظيم و قفة يومه الأربعاء 08 / 07 / 09 أمام مقر المؤسسة لأجل لفت انتباه السلطات المحلية و فيتح تحقيق حول النازلة. فلا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون هناك أي تساهل مع من يحاول الطيران بتحويشة العمر لمجموعة من الرعايا الغلبانين. و من هاد المنبر الحر الشعبي / مراكش الحمراء / نطال سيادة الوكيل العام الأستاذ المستاري أن يفتح تحقيقا , و إجبار المعني بالأمر بقوة القانون. الالتزام بالوعود التي وزعها على الغلابة و نطالب الحزم كل الحزم و الضرب على أيادي الفساد, و لنا عودة للموضوع.

تحية خاصة و شكر من الأعماق إلى المتعاونين مع / مراكش الحمراء / على درب الفضائح لغرض إقبارها من قبل المسؤولين دالك مناي..........

حياكم الله و السلام عليكم.

مع تحيات محمد كوحلال مؤسس مدونة / مراكش الحمراء / منبر لمن لا منبر و فضاء للحرية و التعبير ............باي..

0663575438

Fik-fik01@h.c

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire