vendredi 24 juillet 2009

مؤسسة مقصود للفقصة


مراكش الحمراء // أخبار الدراويش بمراكش

الجديد في قضية مؤسسة // العكاري مقصود للإسكان //

من المنتظر أن ينظم ضحايا مؤسسة // العكاري مقصود للإسكان / وقفة احتجاجية أمام مقر المؤسسة السيئة الذكر, الكائن بحي جليز شارع محمد الخامس اليوم على الساعة الرابعة هادا اليوم بالتوقيت المحلي. و دالك للمزيد من الضغط على السلطات المحلية و القضائية على حد سواء للتعجيل بفتح ملف مجموعة من الدراويش اللذين سقطوا ضحية لنصاب محتال بارع في التخلويض // جحا ديال مراكش // و في نفس السياق اخبرني مصدري هادا الصباح أن المجموعة لقيت استقبالا حارا من قبل السيد فاطمة الزهراء المنصوري بمقر البلدية و استمعت إلى رواية الضحايا المساكين, و على لسانها أخبرت الحاصرين // هادشي راه الخيال // بمعنى أن الأمر يخرج عن نطاق العقل فالعميلة كانت مدبرة و مخطط لها بإتقان لا يضاهيه سوى الأبالسة. معضلة الضحايا جعلت السيدة الفاضلة بنت مراكش المرضية فاطمة الزهراء المنصوري, تتعاطف بشكل كبير و تتأسف لما وصل له رعايا جلالة السلطان على يد نصاب. من صمن الحاصرين حسب مصدري من عين المكان, سيدة معاقة هي الأخرى تقولبت هادا ناهيك عن 18 من رجال الشرطة المساكين اللذين لا يستطيعون التعبير عن الغليان الذي يحسون به. و لهم أقول// نحن معكم عبر الصحافة الرقمية و سوف اخص مقالا كاملا مفصل على موقع / عرب تايمز / الأمريكية الشهيرة .

أنا بجانبكم بمقالاتي النارية و زملاؤكم سوف يواصلون الاحتجاج و أملنا كبير في رجال القضاء الشرفاء بمراكش و ما ضاع حق ورائه طالب ..و الله الموفق..

و الله يدير شي تاويل الخير..

ملحوظة //

استغربت ان المنابر المغربية لم تتطرق للموضع ترى لمادا؟؟

كما ان موقع / المراكشية / التابع للصحافة الجهوية بمراكش, لم يشر إلى الفضيحة المدوية التي يتزعمها مقاول معروف.ترى لمادا؟؟

و لا يسعني هنا إلا أن أضع كفي على فؤادي الذي يدمع على هؤلاء البسطاء و كدالك من باب الشكر و الامتنان ارفع القبعة احترام إلى جريدة الفاضل علي انوزلا على وقوفها إلى جانب الضحايا في شخص مراسلها بمراكش, السي عبد الرحيم المكاناسي بارك الله فيه و الله يجازيه بخير..

حياكم الله و السلام عليكم

مع تحيات محمد كوحلال حقوقي مستقل عضو هيئة تحرير // جريدة قسم المسيرة //

0663575438

Fik-fik01@h.c

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire