dimanche 20 décembre 2009

اعتذارك يا زابيلاتو لم يعد يهمنا عذرا اننا منشغلون


مراكش الحمراء // طز في اعتذارك يا زابيلاتو

طز في زابيلاتو و مليون طز في اعتذارها لأنه لم يعد يهمنا اعتذارها لأننا في حقيقة الأمر , و لسبب بسيط منشغلون إلى غاية قراقيط الأدنين ببناء عهد محمد الذهبي على أس الصلاح و نشر الديمقراطية , و لا نستطيع الانحدار لسماع اعتذارها لا اليوم و لا غدا يكفيها أنها صارت منبوذة من قبل 30 مليون مغربي و عندما تمر من أي شارع من شوارع المملكة فانها لن تسمع الا كلام من تحت الحزام من قبل الشعب هاذ بالاضافة الى انها سمحت لنفسها ان تلعب دور / ناشطة صحراوية / و صدقت المخبولة السيناريو المحبوك وراء جدران قصر / المرادية / و تنفيذ لمخابرات الجزائر و صدقت نفسها اللهم لا شماتة , لكن في نهاية الامر و جدت نفسها بدون سند, يا لهوي.. يا حرام.. يا عالم ..

فالجزائر بعد شيوع خبر عودتها إلى المغرب انصهر رجال المخابرات بجز الكناري و هما عنصرين و ذابت خلقتهم القبيحة أما عصابة البوليساريو فو ضعت اللصاق على الفم و تكبدت الخسارة في هدوء في انتظار أوامر من سيدهم الرئيس المريض بو تفريقة

ادن صفوة القول مايلي..

مشروع الملك محمد السادس المشروع الوحيد الأوحد بخصوص قضية الصحراء المغربية , ألا و هو يا جماعة الخير الحكم الذاتي أي نعم يا وجوه الخير الموسع و بالتالي فالطرف الاخر لم يأتي بجديد و عليهم خلق مناورات.

ما هو الجديد يا معذب شعب الجزائر ها هو المسلسل الدرامي لزابيلاتو انتهى ماذا انتم فاعلون؟

في انتظار مسلسل مدبلج جديد نحن في صحرائنا نحرص كل ذرة من رمالها و السلطان المفدى محمد السادس ,يعمل جاهدا على نشر المشاريع تلو الأخرى في ربوع مملكتنا و له نقول استمر يا طويل العمر نحن خلفك جنود مجندون.

أحول المجاديف إلى برلمان اسبانيا الذي نزل بثقله على حكومة سنيور زباتيرو طالبين بتكليف المينورسو بمراقبة حقوق الإنسان بالمغرب لهاذ البرلمان برلمان / الخامون / أقول أين هي حقوق الباسكيين و الكاتالان..

بل يكفي فقد سبق لي تكلمت عن معاناتهم أي الباسكيين و ان أعيد الحديث عن الباسكيين مرا و مرات .

و قد سبق لي أن تحدثت بإسهاب طويل عن الهولوكوست الذين تعرض له الباسكيون على يد الجنرال الدموي السيئ الذكر فرانكو...................

يكفي هادا و أنا لكم بالمرصاد كلما حشرتم زنافيركم في شؤوننا الداخلية فسأرد عليكم بالمثل.

عفوا نسيت ان اقول لكم....

يا سطا يا سطا.. بورفابور..اهتموا بشؤونكم الداخلية

محمد كوحلال مغربي ملكي حتى الموت ......

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire