dimanche 13 décembre 2009

يقول لكم السيد حافظ بن هاشم باطرون السجون بالمغرب من لم يعجبه المغرب كما هو فليغادره // //


مراكش الحمراء // لسان المتجبرين بمغربنا

هل أتاكم حديت / المس بمقدسات المواطن / ؟

تابعوا معي الخبر.

حكمة اليوم أيها السادة // ليس هناك تعذيب بل هناك تأديب // حكمة الحكيم السيد الفاضل حافظ بن هاشم باطرون مندوبية السجون بالمملكة.

السيد الحكيم بن هاشم قال حكمة اكتر فضاعة من الأولى // من لم يعجبه المغرب كما هو فليغادره //.

ألقت أسبوعية / الأسبوع / في عددها الأخير خبرا يتعلق باجتماع جمع المندوب الحكيم حافظ بن هاشم و السيدة الفاضلة المناضلة المحترمة خديجة الرياضي عن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ,, يوم الأربعاء 02 / 12 / 09 بمقر مندوبية / الحكم / حيت عرت السيدة الرياضي حالة سجون البلاد و ماسي السجناء البسطاء الدراويش و موضوعي لا يتعلق ب / ملوك الزنازين / من حولوا بعض الحراس إلى سخارين عليهم.. انتقاد لاذع لسجون بن هاشم , الأمر جعل حواجب المندوب ترتفع غضبا و كشكش و تطاير لعابه و فقد صوابه فتحول/ الحكيم / إلى شخص آخر فشي شكل , كائن بشري غريب الأطوار مهزوزا , و خاطب السيدة المحترمة الرياضي بما يلي..

أرجو أن تربطوا أحزمتكم جيدا و أحضروا مناديل فربما قد تصابون بنوبة ضحك كما حصل معي ..

فقد اخبر السيد بن هاشم السيدة الرياضي بأن سجون المغرب أفضل السجون في عالم بني يعرب, و الأفضل إفريقيا , بل أخذه الحماس اكتر و أكتر حيت ختم مداخلته الرائعة بقوله المأثور..

إن سجون المغرب أفضل من سجون فرنسا و العهدة على أسبوعية / مولاي مصطفى العلوي / أكرر أيها السادة و السيدات // سجون المغرب أفضل من سجون فرنسا // أبشاخخخخخخخخخخخخ

واكككككككككككك..واككككككككككك..أشدوني دابا نطيححححححححححح..

سؤال بريء

من يعاقب هاذ المسؤول المتجبر الذي يكذب على المواطنين و يأمر مواطنة سجلها أنظف من مسحوق أرييل , في مجال حقوق الإنسان, بان أي قندوح لم يعجبه المغرب يخوي؟؟؟؟؟........

أي .. أي........... هاي هاي...........أخ .. أخ ...واء ..واء..

جواب عفوي

الرياضي مناضلة محترمة تستحق مني كل التقدير و الوحيدة الناشطة الحقوقية التي احترمها احتراما لا يوصف و مثال للمرأة المغربية الشجاعة, و بالتالي كان على الرياضي أن لا تنزل إلى مستوى يقل عن مكانتها .........فالسيد بن هاشم يتهم زملاء الرياضي بأنهم يلطخون سمعة المغرب, و اعتقد ان السيد بن هاشم اختلط عليه مرجان مع شعبان, اللهم لا شماتة , أنتم و أمثالكم يا بن هاشم , من بين أعداء العهد الجديد أنتم من يلطخون عهد محمد الذهبي , و نسيت يا أبا هاشم من هم اللذين يلطخون سمعة المغرب..ليس الرياضي يا رجل بل يكذبون على الناس و كأننا نعيش في كوكب المريخ و كأننا لا نعرف سجينا سابقا و كأننا لا نسمع بكاء الامهات على فلذات أكبادهم نظرا للحالة السيئة التي يعيشها السجناء , راجع مقالاتي حول سجون المملكة..إن كانت لك الشجاعة و أشك في الأمر, مجرد حدس ليس إلا..

سجلنا عليك و لا زلنا نسجل عليك الهفوات تلو الأخرى , و سوف ألاحق سجونك يا بن هاشم حتى تقال من منصبك, لأنك سيدي لست أهلا للكرسي التي تستمد منه جبروتك نحن في عالم النت و كما سبق لي السبق في نشر شريط عن تجارة المخدرات بسجن مراكش و تم حذفه في خلال 24 ساعة , أعدك بأخبار أخرى في الطريق .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire