mercredi 16 décembre 2009

انتباه أيها السادة السيد بنهاشم يخبركم ان سجون المغرب الأفضل افريقيا و عربيا بل افضل من سجون فرنسا..أبشاخخخخخخخخخخخ


مراكش الحمراء // فضائح سجون حافظ بنهاشم

سجن مراكش نموذجا / بولمهارز /

وفاة سجين في ظروف غامضة بسجن بولمهارز في مراكش

رفضت أسرة الضحية محسن عصفور، الذي لقي مصرعه بسجن بولمهارز،تسلم جثته من مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش، رغم مرور أزيد من أسبوعين على وفاته، مطالبة بإجراء تشريح طبي لمعرفة الأسباب الحقيقية، التي أدت إلى الوفاة. وكان الهالك، 22 سنة، وضع رهن الاعتقال الاحتياطي، بعد متابعته من طرف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش بتهمة احتجاز قاصرة بناء على شكاية تقدمت بها أسرة الفتاة القاصرة.

وتعيش عائلة الضحية خلال هذه الأيام في دوامة حقيقية منذ إخبارها من طرف إدارة المؤسسة السجنية المذكورة بوفاة ابنها أثناء زيارته. وسعيا منها لمعرفة حقيقة الوفاة اتصلت بفرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، التي حررت رسالة في الموضوع، ووجهت نسخة منها إلى كل من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، والمدير العام لإدارة السجون، ووزير العدل، تطالب من خلالها بضرورة فتح تحقيق في ملابسات وظروف وفاة الضحية.

وكان دفاع الهالك أثناء عملية استنطاقه أمام وكيل الملك، تقدم بملتمس تمتيعه بالسراح المؤقت نظرا لأزمات الصرع التي ألمت به في الآونة الأخيرة، خضع على إثرها للعلاج بمستشفى ابن طفيل، إلا أن النيابة رفضت الملتمس الذي تقدم به دفاعه، وقررت متابعته في حالة اعتقال، وإحالته على الغرفة الجنحية التلبسية لمحاكمته.

كما رفضت هيئة الحكم الاستجابة لملتمس دفاعه القاضي بتمتيعه بالسراح المؤقت، نظرا للوضعية الصحية المتأزمة، التي كان يعانيها الضحية، رغم الشهادات الطبية المدلى بها التي تبين مدى خطورة الحالة الصحية للضحية، التي كانت تقتضي متابعة طبية مستمرة وتناول الدواء بانتظام.

عبد الكريم ياسين | المغربية

سجون المغرب أفضل السجون في العالم العربي , و الأفضل إفريقيا و أفضل من سجون فرنسا

الحكمة لباطرون سجون المغرب حافظ بنهاشم …….واء .. واء .. واء..

ترحموا يا معشر المسلمين على روح محسن عصفور سجين / بولمهارز /

احد ضحايا سجون / شهبا ندر / سجون المملكة المدعو حافظ بنهاشم

يااااااااااااااااااااااااااااااااا.......اللههههههههههههههه

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire