dimanche 11 avril 2010

علماء المغرب يعبرون عن تأييدهم للقرارات التي اتخذتها السلطات العمومية لإحباط مشروع "المنصرين


مراكش الحمراء // المنبه يرن.... سرررر....سررررر

علماء المغرب يعبرون عن تأييدهم للقرارات التي اتخذتها السلطات العمومية لإحباط مشروع "المنصرين"

1حلل و ناقش يا لحنين

صح النوم يا علماء البلاط عاد فقتوا بالصحة و الراحة او حتى حركتكم الداخلية.اوا ما كاين باس. هانية على وزن / زاكية / على كل حال طنينكم لا يحس به اصغر رضيع في المملكة..

تكملة .. علماء المغرب استيقظوا من سبات أهل الكهف

ومعربين عن تأييدهم المطلق واعتزازهم الكبير، بالمواقف والقرارات الفذة والتاريخية، التي اتخذتها السلطات العمومية "لإحباط المشروع الدنيء لفئة المنصرين، الذين اتخذوا من العمل الإنساني ذريعة لمحاولة صرف بعض أطفال المغرب عن دينهم وعقيدتهم، مستغلين براءتهم وعدم قدرتهم على تمحيص ما يلقى إليهم..

2 حلل و ناقش أخونا كاوكاو

لو كنتم انتم يا معشر أهل الجلاليب و أللحي الخفيفة الممشوطة بعناية عند الكوافير , تفعلون بما أمركم به دينكم بالاعتناء باليتيم و من هو في أمس الحاجة لكسرة الخبز و الكسوة , لما حضر الفرنجة من بلاد بعيد لإطعام صغارنا و الاهتمام بهم و بكسوتهم.اوا حشمت نكولها........... ليس احتراما لكم لأنكم في نظري مجرد أبواق / ج بوق / لا تستحقون احترامي, تتحركون بقرصه من الداخلية و الأوقاف, ليس إلا. و لكن سأضغط على قلمي العنيف الرشاش, احتراما لزوار المدونة..ليس إلا..

توأمة الداخلية و علماء البلاط

وأفاد بلاغ لوزارة الداخلية السلطات طردت حوالي 16 عنصرا من مسيرين ومقيمين بأحد المراكز الخيرية بعين اللوح والذين كانوا يستغلون الوضعية الاجتماعية لبعض العائلات لاستهداف أبنائها القاصرين من خلال التكفل بهم،..

3حلل و ناقش و كول الله يعفو

اوا لما وقع ما وقع لم نسمع كلمة واحدة من / عالم / من علماء المملكة و ما أكترهم عددا لا نشاط و لا ندوات و لا موائد فكرية, أما الأخرى الدسمة فالله اعلم..المضحك جدا في الأمر تذكرت و أنا احلل هذا / لحريرة / ان احد نواب الحزب / الملتحي / المسكين , توصل بشكاية من مواطن يقول.. ان فلذة كبده يدرس في مدرسة ديال لفلوووو......س.. تعرض لمحاولة التنصير على وزن / التبصير نسبة إلى البصارة / , مدرسة واعرة متكتكة ملمزيان, بحال ديال السي بن كيران , اللهم لا حسد, الدراري . إلا ما ميزيتي و لا الله دخلتي ولدك القسم..

اوا ما عندنا كسر..

المهم يا الخوت..الظرافات خونا الإسلامي , حيح و عيناه جاحظتين , و اللعاب يغطي حيا بكامله , اللهم لا شماتة , فلتوا ليه العينين عينيه و خسرت لاكوب ديال لحية ..الله يا سيدي ربي بقا فيا..من سعد الكوافور مسكين ..

زعما ها الحزب يقول.. نحن هنا. اوا ماشي هذا الطنز العكري على وزن / الشكري , .الأب le petit papa مسكين ما ساق لخبار حتى جات عاصفة طرد مواطنين أجانب بشكل مهين , و البقية على لسان سيادة صاحب الفخامة سفير الأمريكان....

ألا ترون معي ياجماعة ان صدفة زوينة هاذي.......وااااااا..أردخخخخ ..دردلاخخخخ..وا ريحت الشياط و حلوا الشراجم / النوافذ /......أف أف أف أف ............يا لتيف يا لتيف..

طرد أجانب أو كما سميتهم في مقالي الأخير على / عرب تايمز , الأيادي البيضاء/ .وااااااا بشاخخخخخ..طبعا, الأمر مناف جملة و تفصيلا لكل المواثيق المتعلقة بحقوق الإنسان و قد سبق لي أن تطرقت للأمر على المدونة و أعطيت نبذة موجزة.

خاتمة التحليل

كولوا معايا باززززززززززز..الى هنا راني حشمت نكمل التحليل من باب الاحترام و ليس الخوف راه كا نعرف اشنو كنكتب ..

Kal-sim@hotmail.com

0663575438

لإشباع رغباتكم في متابعة مواد البلوغ فقط , توريكة ظريفة خفيفة على // Messages plus anciens

أذكر السادة الزوار و الزائرات ان باب البلوك مفتوح لمن يرغب في التسجيل للالتحاق بقافلة الأحبة و الخلان .

حياكم الله السلام عليكم

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire