lundi 29 juin 2009

عقل عربي خامج هدايا عربانية للأمريكان


مراكش الحمراء // ظزظزات قدافية..

القذافي أهدى رايس خاتماً ماسياً وقلادة تحمل صورته

June 27 2009 06:04

كشف تقرير لوزارة الخارجية الأميركية الليلة قبل الماضية أن ديكتاتور ليبيا معمر القذافي أغدق بالهدايا على وزيرة الخارجية الأميركية السابقة كوندوليزا رايس خلال زيارتها إلى طرابلس في سبتمبر الماضي.وجاء في التقرير حول الهدايا الرسمية التي تسلمها مسؤولو الإدارة الأميركية في 2008 والذي نشرته الجريدة الرسمية الأميركية، ان القذافي الذي لم يكن يخفي إعجابه بـ «ليزا» او التي كان يسميها «صديقتي الإفريقية السوداء»، وقدم لها خاتما من الماس وقلادة حفر عليها صورته

كذلك تسلمت رايس التي كانت أول وزير خارجية أميركي يزور ليبيا منذ 55 عاما، آلة موسيقية من القذافي خلال لقائهما في الخامس من سبتمبر، كما أوضح التقرير الذي قدر قيمة هذه الهدايا بـ 212 ألفا و225 دولاراً.ولم تحدد الجريدة الرسمية نوع الآلة الموسيقية، لكن وكالة الأنباء الليبية أشارت إلى عود بين الهدايا التي سلمها القذافي الى رايس.وتسلم الناطق باسم رايس شون ماكورماك ايضا هدية من القذافي وهي ساعة سويسرية مزينة برسم القذافي وتعتبر كل هذه الهدايا ملكا للدولة الأميركية لأن القانون يحظر على ممثل للحكومة قبول أي هدية من حكومة أجنبية

عرب تايمز

المحبة بين الدوحة و تل أبيب مستمرة ..


مراكش الحمراء // مشيخة موزة بنت ناصر..

موزة على وزن / لوزة / ..

صحيفة إسرائيلية: لقاء سرى بين أمير قطر ونتانياهو بفرنسا

كشفت صحيفة 'إسرائيل اليوم' عن لقاء سرى جمع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو وأمير قطر حمد بن خليفة آل ثان.

وقالت الصحيفة تحت عنوان 'فى فندق واحد فى باريس نتانياهو وأمير قطر' إن نتانياهو التقى فى أثناء زيارته الأخيرة إلى باريس مع أمير قطر، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام الإسرائيلية فى القدس رفضت الإفصاح عن ذلك اللقاء أو التطرق إليه، بل إنها نفت إمكانية أن يكون كل من نتانياهو وأمير قطر قد التقيا.

وأكدت الصحيفة عددها الصادر الأحد، على موقعها الإلكترونى أنه أثناء وجود نتانياهو وحمد فى بهو فندق 'كريون' كانت المسافة بينهما لم تكن بعيدة وتجاذبا أطراف الحديث، وأثناء جلوسهما مع بعضهما وصل إلى الفندق أيضا وزير الخارجية الفرنسى 'برنار كوشنير'.

وقالت الصحيفة إن فندق 'كريون' يقع فى قلب العاصمة الفرنسية بجوار ميدان 'الكونكورد' وحظى فى أثناء زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلى وأمير دولة قطر بحراسة مشددة تضمنت نشاط وحدات خاصة، بل ومروحية عسكرية راقبت كل حركة فى المنطقة المحيطة بالفندق.

وأشارت الصحيفة أن العلاقات بين كل من إسرائيل وقطر فى السنوات الأخيرة جيدة للغاية، بل إن إسرائيل احتفظت بمكانة كبيرة فى الدوحة، عاصمة دولة النفط - كما وصفتها الصحيفة - مضيفة أن العلاقات الممتازة بين كل من قطر وإسرائيل يرجع تاريخها بعد توقيع اتفاقات 'أوسلو' فى منتصف التسعينيات وعملت حين ذاك على مستوى مكتب مصالح تجارية.

/ وطن /

اين حقوق الانسان في عالم العربان ؟؟

مراكش الحمراء // حقوق الأقليات

وزير ثقافة فرنسا السابق مشغول بمعاناة المثليين في السعودية وأيران

عبر وزير الثقافة الفرنسي السابق في مسيرة للمثليين في باريس عن قلقه بشأن معاناة المثليين في السعودية وايران وقد سار مئات الاف الاشخاص عبر شوارع باريس في عرض "غاي برايد" الصاخب للمثليين شاركت فيه فنانة الاستعراض الاميركية ليزا مينيللي، ما اجتذب الجماهير في العاصمة الفرنسية وتألقت مينيللي في عرض راقص سريع في العاصمة الفرنسية التي تحمل ذكريات شغوفة بوالدها الراحل المخرج فينسنت مينيللي.

وصرخت ليزا مينيللي "الحرية" وهي تتمايل فوق المسرح المتنقل المزين ببالونات بالوان قوس قزح، رمز الحركة المثلية.

وقال المنظمون ان نحو 700 الف شخص شاركوا في الحدث لكن الشرطة ذكرت ان العدد الفعلي لم يتجاوز 200 الف مشارك.

وقال فيليب كاستيل المتحدث باسم ائتلاف يضم 50 منظمة للمثليين وثنائيي الجنس والمتحولين "كنا نعلم ان لديها حفلا في باريس هذا المساء، فحين قال لنا وكيلها انها ستأتي ظنناها مزحة". واضاف "انه لامر رائع ومشرف حقا ان تكون معنا، انها رمز". واعتبر ان مشاركة مينيللي في العروض "سوف يعطي المزيد من الدعم لمعركتنا" في الدفاع عن حقوق المثليين.

وقال كاستيل ان المثليين من الرجال والنساء في فرنسا لا يزالون يعانون من تمييز في كثير من الامور، بما فيها حقوق الزواج والتبني.

وتضمنت العروض مسرحين متنقلين ضجا بموسيقى فرق البوب والتكنو.

ووجه الحدث تحية وفاء لانتفاضة ستونوال في نيويورك قبل 40 عاما، والتي اطلقت حركة الدفاع عن حقوق المثليين في الولايات المتحدة. واطلق على الحدث اسم "ستونوال" تيمنا بحانة "ستونوال اين" التي شدت انظار العالم حين شن زبائنها من المثليين ثورة ضد مضايقات الشرطة ما تسبب باندلاع اشتباكات على مدى خمسة ايام في العام 1969.

وقال وزير الثقافة الفرنسية السابق جاك لانغ الذي شارك حين كان في منصبه في احدى اولى عروض المثليين في فرنسا في العام 1982 ان "المسيرة كانت طويلة، والانجاز الذي تحقق عظيم ويمنحنا ثقة، لكن يجب ان نفكر بجدية بخصوص كل المثليين في ايران والسعودية وغيرهما الذين تتم محاكمتهم" بسبب ميولهم الجنسية.

وقد اجتذبت مسيرة عروض برلين الواحدة والثلاثين نحو 550 الف مشارك ومتابع وفق تقديرات الاعلام المحلي. وتضمنت العروض مسارح متنقلة رفعت شعار "خطوة خطوة نحو كرامة المثليين. حقوق متساوية للجميع

/ الوطن /

بني يعرب سلالة بني يخرب يتجهون الى عالم الاستتمار الفرجي..أبشاخخخخخخخ..علي الهوتبورد.


مراكش الحمراء // فضائح بني يعرب

العرب يفتحون أوروبا جنسيا

ذكر صاحب شركات لإنتاج أفلام الخلاعة في الشمال الأوروبي أن رجال أعمال عرب إقتحموا مجال الإنتاج الإباحي و الجنسي في الغرب من خلال إنشاء أكثر من 320 قناة فضائية إباحية على الأقمار الأوروبية .

وقد إستثمر هؤلاء أكثر من 460 مليون يورو في هذه القنوات الجنسية , ويأتي في مقدمة المستثمرين رجال أعمال سعوديون وإماراتيون وقطريون و جزائريون ومغاربة ولبنانيون وتونسيون ومصريون، يملكون أكثر من 56 قناة إباحية إضافة إلى أسهم كبيرة في باقات "سيجما" و"ألفا" و"دلتا" و"مالت فياجنون". و لم تجتاح الأزمة الإقتصادية العالمية هذه القنوات التي إزدادت غنى بسبب إقبال الغربيين العرب والأوروبيين على السواء , و حسب المصدر المذكور فإن هؤلاء العرب المستثمرين في مجال العهر والإباحة وتنمية الشهوات البشرية باتوا يبيعون خدمة المشاهد الفاضحة إلى الجهاز المحمول , و بهذا الشكل لم تعد أوروبا مصدر إنحدار القيم , بل إن العرب ياتوا يروجون الفاحشة في أوروبا . كما أن أصحاب هذه الشركات العرب يتعاملون مع أجمل جميلات أوروبا الفقيهات في علم النهوض الحضاري , وهو الأمر الذي جعلهم يعملون في مجال القوادة أيضا إذ يوفرون هؤلاء الجميلات للأمراء والكبراء , أم يقل نزار القباني أن الأمير العربي يصرف النفط على خصيتيه .

وقد بلغت مكاسب رجال الأعمال العرب في القنوات الإباحية المليار يورو خلال السبع سنوات التي عملوا بها في مجال الجنس باللغتين الغربية و باللغة العربية، حسبما ذكر المصدر الغربي وأضاف أن هؤلاء المستثمرين العرب لم يكتفوا فقط بالعرض التلفزيوني والقنوات الإباحية المشفرة، وإنما أنشأوا مواقع جنسية ومنتديات على شبكة الإنترنت بأسماء فضائياتهم للترويج لها، وإستخدموا التقنيات الحديثة في إرسال مشاهد الفيديو والصور الجنسية عن طريق الهاتف النقال لمن يطلبها، وساهموا مساهمة كبيرة في توسيع أسواق تجارة الجنس "الدعارة" في العالم العربي وأوروبا.

/ الجزائر تايمز /

dimanche 28 juin 2009

فضائح بوليس المسيرة


مراكش الحمراء // فضائح مراكشية

المسيرة 1 تعيش على إيقاع الرعب

28 /06 / 09

هادا الصباح بحي المسيرة 1 بمراكش , في حدود الساعة التاسعة صباحا , قام أحد الأشخاص من قاطنة الحي باحدات بلبلة و فوضى جعلت الرعب يدب بين ساكنة الحي.

الشخص وهو شاب في مقتبل العمر لا يتجاوز عمره 24 عاما و معروف أنه من اللذين يتعاطون المخدرات / القرقوبي/ .الشاب قام بالهجوم على مقهى / الأنس/ بالحي المذكور المتواجد أما مسكن المواطن. حيت قام باخد كأس من المقهى و من تم قام بتمزيق لحمه أما أنظار زبناء المقهى و المارة بشكل مرعب و هستيري , مما حدا بجميع السكان إلى طلب النجدة لتحضر سيارة الشرطة التابعة إلى الدائرة 11 .و قد حضر رجال الشرطة لغرض اعتقال المعني بالأمر, المفاجأة التي حصلت لم تكن في الحسبان.

حيت تم اعتقال شخص آخر هادا الأخير كان فقط يحاول منع المواطن الشاب الذي خلق الرعب في واضحة النهار, من إلحاق المزيد من الأذى و في دالك الحين كان رجال الدائرة 11 , قد حضروا لتوهم و فر الشخص الذي أحدت الرعب في حي بكامله ليتم اعتقال صديقة البريء مما حدا بجميع المواطنين إلى التدخل لمنع الشرطة من اقتياد الشاب البريء بدعوى انه لا علاقة له بالموضع لكن رجال الشرطة أصروا على اعتقاله بدل المجرم الذي فر إلى منزله. فرغم شهادة المواطنين رجالا و تساءا إلا أن رجال الشرطة أصروا على اعتقال مواطن بريء بينما المجرم احتمى داخل منزله.

الأغرب في هاده النازلة أن الشاب// المقرقب نسبة الى االقرقوبي // كان يتابع فصول اعتقال صديقة و الشرطة كانت أمام منزله و لم تستطع اعتقاله.

الشارع يتساءل عن السبب في عدم اعتقال الشاب الذي كان و لازال يحدث بلبلة بالحي المذكور و لم تستطع الشرطة كبح جماحه ترى ما هو السبب؟

vendredi 26 juin 2009

فضائح أغادير.. ورقة تدهب بكرامة انسان همجية البدو تنهش لحوم ادمية من يتحرك لانقاد صمعة البلاد و العباد


مراكش الحمراء // تقافة

محلآك يآ سرير أكآدير............

أبو ريحان توفيق //

محلآك ولو كآن صآحب ألسرير رآعي لبعير

محلآك ولو كآن فألسرير خنزير

مآيهم.. كلشيء إهون مع دهين ألسير

مول ألسرير مآعليه غير بصبعو إشير

حتى شي مآ إجيه عسير

لآ مع ألنوع ألرطب حرير

ولآ مع نوآع أخرى إحير

أو لمعنى على لي إشم لخبآر أو هي فأسمى أطير

مول ألسرير مآ عليه غير إفرش ألدولآر فطريق لفريسة

أو إوصف فدمآغو شكل ألنعيسة

أو مآ إسآل لفريسة غير تلحسو لحيسة

بعدمآ كآن مول ألسرير ألمآنني

أصبح إنآفسو مول ألسرير لعريبآني

مول ألزيرو فوق ألرآس رمز ألعقل ألفأني

مول ألصندآلة ألمصنوعة من بنو ميريكآني

حسرتي عليكم كبيرة يآ بنآت ألمغريب

جلبتو لعآر لمغريبنآ لحبيب

ألشتيمة من كل ألآقطآب تصب صبيب

لمن أنسبوهآ أو فمن لعيب

للمسؤولين ألي فعلم ألغيب

أولى للوآلدين ألي حدفو سؤآل أمنين رآك للمآل تجيب

يآمآ نعتونآ ببلآد ألبورديل

يآمآ قآلو علينآ شعب دليل

شعب عطشآن للمآل وأريوكو عليه تسيل

حتى ليمتى نبقآو نآعسين على أودآننآ

إمتى نحضرو ألظمير أو نفيقو بجنآبنآ

نحآربو ألذل أو ألعآر ألي صبنآ

فينكم يآ ألسآهرين على رآحتنآ

أولى أحسن نعسو أو نفيقو حنآ

أو شكون بعدا حنا

واش ..حنا..و لى حنا .. و لى حنا..

و لي غير ..أنا..

فيق يا أبو ريحان ..

راه..تعطلنا أو مشا علينا الحال............

مراكش / رياض لعروس/ زجال البهجة .

jeudi 25 juin 2009

عاشت تورة الحوتيين الى الامام لاسقاط الفاشي عبد الله صالح / طالح /


مراكش الحمراء // حضرموت

تاريخ النشر : 23/6/2009 5:47 PM

حزب التحرير يدعو إلى تغيير النظام الحاكم في اليمن وجعل البلاد قاعدة لإقامة الخلافة الإسلامية

دعا حزب التحرير (ولاية اليمن) إلى تغيير النظام الحاكم في اليمن وجعل البلاد نقطة ارتكاز لدولة الخلافة التي ستحل مشاكل الشعب اليمني عن طريق العمل الجاد مع الحزب لإقامة دولة الحق والعدل منتقداً النظام الجمهوري والوحدة والفيدرالية والكونفدرالية وكل المشاريع المقترحة لحل أزمة البلاد.

وقال الحزب في بيان صحفي وزع الاثنين أن اليمن تمر "هذه الأيام بأخطر المشاكل والأزمات، فالبلاد تنهار من جميع النواحي: السياسية والاقتصادية والاجتماعية " مرجعاً ذلك إلى "فشل النظام القائم في هذا البلد، وعدم قدرته على حل أي من هذه القضايا التي تعصف بالبلاد، والتي تنذر بشر مستطير إن لم يتم تداركها، مما يؤكد على ضرورة العمل الجاد لتغييره، وتخليص البلاد والعباد من شروره".

لكنه وجه انتقاداً حاداً لكل الأطياف في الساحة اليمنية ، وقال إن البعض يقدم مبادرات لحل مشكلات البلد بناء على إيحاء من الخارج، وهي تزيد الطين بلة، لا تسمن ولا تغني من جوع؟

مشيراً إلى إن تلك التكتلات لا تمتلك مشروعاً واضحاً لحل المشكلة. وحسب ما جاء في البيان فإن "مجلسا التشاور والتضامن الوطني وجدا لاحتواء القوى المؤثرة في المجتمع لصالح النظام الحاكم ، بينما الحراك الجنوبي يطالب برفع المظالم وإعادة الحقوق وحسب، أما حراك أبناء الصحراء (شبوة وحضرموت ومأرب والجوف) فهو حراك (سعودي) في محافظات على الحدود (السعودية) وفي أربع محافظات غنية بالثروات وخاصة النفط والغاز، ولجنة الحوار الوطني أنشئت أيضا لامتصاص الاحتقانات وإرضاء المعارضين ببعض المساومات والمناصب والأموال!!".

واعتبر حزب التحرير إن كل المشاريع المقترحة التي تدعو الفيدرالية أو الكونفدرالية أو نظام الأقاليم، مخالفة لنظام الحكم في الإسلام وأضرارها مدمرة للنظام السياسي والاقتصادي والاجتماعي .

وأكد الحزب إن نظام الوحدة هو النظام الصحيح الذي حث عليه الشرع وحرم سواه . لافتاً إلى أن الإسلام يحث على عدم تقسيم الدولة ومنع الانفصال ولو بقوة السيف . غير أنه انتقد الوحدة اليمنية التي قال إن نظامها لا يحكم بالإسلام ودستورها ليس إسلامي كما أن الوحدة لم تقم على أساس العقيد الإسلامية .

كما انتقد الحكم الجمهوري والديمقراطية في اليمن. وأضاف "إن اليمن بعد الانقلاب العسكري على الإمام حكمت بالشر فتراجعت البلاد إلى الوراء في ظل الجمهورية، وهوى اليمن وأهله إلى أسفل السافلين، فعلى مر تاريخ اليمن لم يصل إلى الانحطاط في كافة الأصعدة مثل ما وصل إليه في ظل الجمهورية".

وقال "إن نظام الجمهورية يعني يستأجر الرأسماليون وأصحاب النفوذ شخصا لتحقيق مصالحهم وينفذ سياساتهم لا سياسة الشرع أو حتى سياسة الشعب أو الأمة".

وحزب التحرير هو أحد الجماعات الإسلامية الداعية إلى إقامة "دولة الخلافة الإسلامية" وله فروع في عديد من الدول العربية والإسلامية وحتى الأوروبية. ووفقاً لأدبياته، فهو تكتل سياسي، وليس تكتلاً روحياً، ولا تكتلاً علمياً، ولا تعليمياً، ولا تكتلاً خيرياً، لكنه في الوقت ذاته يعتبر الديمقراطية القائمة كفر وخارجه عن تعاليم الإسلام .

/ أفاق /

حسونة أفندي يحتفل بعيد ميلاده 81 عاما من الفشل و الدكتاتورية


مراكش الحمراء // مصر المحروسة

"كيف سيحتفل الرئيس حسنى مبارك بعيد ميلاده؟"

"احتفال صغير وسري يقتصر علي حرم الرئيس ونجليه وزوجتيهما والمقربين...اتصالات تليفونية من رئيسي مجلسي الشعب والشورى والحكومة وشخصيات عربية وأجنبية.. مكتب الرئيس يتلقى سيلا من الهدايا والرسائل التي تتغزل في إنجازاته وتتمنى له العمر المديد."

وأضافت: "لا يعرف أحد يقينا الطقوس التي سيحتفل فيها الرئيس حسني مبارك بعيد ميلاده الحادي والثمانين، وبدلا من أن تكون هذه المناسبة فرصة لإظهار علاقة الشعب بالحاكم، فإن الرئيس مبارك سيكرر في الغالب ما فعله العام الماضي عندما احتفل بعيد ميلاده الثمانين في تكتم شديد واكتفى بزيارة مجمع صناعي في ضواحي القاهرة، حيث اقتصر الاحتفال على قطع تورته بالمناسبة أمام عدد من العمال وسط حراسة مشددة."

وتابعت: "في كل بلاد العالم يصبح عيد ميلاد الرئيس أمرا باعثا علي البهجة والسرور، لكن عيد ميلاد الرئيس مبارك غالبا ما ترافقه حملة نفاق رسمية يشارك فيها كل المسئولين والوزراء في الدولة والحكومة."

وقالت أيضاً: "طبقا لمعلومات 'الدستور' فإن الرئيس مبارك سيحتفل مساء اليوم بعيد ميلاده ضمن حلقة ضيقة للغاية تقتصر على قرينته ونجليه علاء وجمال وزوجتيهما وبعض مساعدي الرئيس."

وختمت: "معروف أن جمال فضل إقامة حفل زفافه وزوجته خديجة الجمال خريجة الجامعة الأمريكية وابنة رجل المقاولات المعروف في منتجع شرم الشيخ على ساحل البحر الأحمر، تزامناً مع احتفال والده بعيد ميلاده التاسع والسبعين."

/ الدستور المصرية /

خادم الفرشتين و الكأسين..أردددخخخخخخخخخ....دردلاخخخخخخخخخ


مراكش الحمراء // مهلكة آل سعود

شرطية سعودية تعمل قوادة على السجينات

June 25 2009 09:20

ألقت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض القبض على امرأة تعمل سجّانة في أحد السجون امتهنت القوادة على الفتيات، وذلك بعد التعرف عليهن وهن بداخل السجن.وقال مصدر صحفي سعودي الخميس إن السجانة، تحرص على توثيق علاقتها بالفتيات اللاتي يتم سجنهن تحت قضايا أخلاقية، وتقوم بأخذ أرقام الإتصال بهن بعد خروجهن من السجن، وذلك لتقوم بالقوادة عليهن في سهرات ماجنة في استراحات الرياض

وتلقت هيئة الأمر بالمعروف بلاغا يفيد بممارسات السجانة مع الفتيات، فنصبت لها كمين بالتنسيق مع إحدى الفتيات المغرر بهن، وأتفقت معها على أن تخرج معها لسهرة ماجنة في احدى الاسترحات بالرياض مقابل مبلغ جيد، وتم مداهمة الاستراحة والقبض على مجموعة من الشباب كانوا بانتظار الفتاة والسجانة.وبتفتيش جوالها عثرت الهيئة على معظم أرقام الفتيات اللاتي قضين فترة محكومية بالسجن، وأكدت من خلال اعترافها أنها نجحت في التنسيق مع العديد من الفتيات السجينات لإحياء سهرات خاصة مع الشباب مقابل مبالغ مادية تتقاسمها مناصفة معهن..........

/ عرب تايمز /

أبشاخخخخخخخخخ..ألحبيسي.......

بورديل افريقا..


مراكش الحمراء // فضائح مغربية

أغادير.

في الوقت الذي أفادت مصادر أن 34 فتاة لبنانية قضين 10 أيام من السمر و السهر و المجون في ضيافة أمير خليجي في أغادير يواصل هدا الأخير , حسب المصادر ذاتها قضاء لياليه الملاح يوميا مع حوالي 20 فتاة مغربية دون العشرين ربيعا ذوات الحسن و الجمال . و تشير المصادر إلى أن الأمير الخليجي يناوب بين إحياء سهراته بالفيلا التي يملكها في حي / ابليغ / الراقي و بين / فيلا الدكتور / الموجودة بأحد الفنادق في قلب المدينة و الذي يمنع و لوجه على المغاربة. الوسيطة التي تتكلف بحلب / البضاعة/ الفتيات تحمل اسم / هبة / و تبلغ 26 عاما تتكلف باستقطاب البنات عبر الهاتف و يشترط فيهن أن يكن أبكارا , و هؤلاء يمنحن عمولة مالية بالدولار من قبل الأمير الخليجي و رفاقه تصل إلى 3000 دولار مقابل افتضاض بكارتهن , أما ادا كانت الفتاة غير دالك تمنح ما بين 300 و 400 دولار مقابل ممارسة مختلف الإغراءات الجنسية معها, بعد احتساء كل أنواع النبيذ و الكحول خلال حفلة بمقر الاستضافة ينشطها / ديدجي / معروف بالمنطقة , و كان الخليجي و حاشيته مند أيام حجز إحدى الملاهي الليلية بالمدينة بصفة كلية , نشط سهرتها الفنانان حسين الجاسمي و إبراهيم عباس , منح الأول مبلغ 3 مليون درهم , و استشاط فيها / نشاطا / حتى مطلع الفجر بمعية مغربيات في عمر الزهور.

/ الجريدة الأولى/ بتصرف 24/ 06 / 09

تعليق كوحلالي.

افتضاض بكارة مقابل 3000 دولار..............

ما بين 300 و 400 دولار مقابل ممارسة جنسية حسب طلب الخنزير الخليجي من سلالة الأمراء......

سيقان رطبة و لحوم طرية مغربية على سرير خنزير من بدو الصحراء ............

أين بوليس أغادير ؟.....

هل هناك مراقبة يا وزير الداخلية ؟؟..............

ألا يعتبر هاد الأمر فضيحة بكل المقاييس و إجراما ما بعده إجراما..................

أيهما أكتر إجراما التعبير عن معاناة المثليين المضطهدين من قبل الفصل 489 . أم فتح الأبواب على مصراعيها أمام خنازير مكبوتة تنهش لحم بناتنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..............

أين المجتمع المدني بأغادير و جعجعة الغيورين على صمعة البلاد فقط المثليين هم اللذين يجلبون العار للمغرب؟ صافي ......انتهت جعجعة المنافقين و عشاق البهرجة ..و الظهور على صفحات الجرائد.

عل تعلمون أن مغربنا العزيز أصبح بورد يل إفريقيا.؟؟...............

أين فرقة الأخلاق بالشرطة القضائية بأغادير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لمادا لم تكن هناك مداهمة لوكر تسلب فيه كرامة بناتنا و تنهش لحومهن و كأنهن غزلان داخل غابة...........

اوا باززززززززز.

معلومة أخيرة.

اعلموا أيها الأفاضل و الفاضلات أن هناك فتيات يقمن بترقيع بكارتهن مقابل 3000 درهم و من قبل طبيب .............ما شي سكليس.......... أيهههههههههههه......

mercredi 24 juin 2009

طز..طز..الحجاب في فرنسا ..ههههههههههه


مراكش الحمراء // أخبار النقاب

تاريخ النشر : 23/6/2009 12:14 AM

ساركوزي: النقاب علامة استعباد للمرأة ولا نرحب به في فرنسا

باريس

قال الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الإثنين في خطاب أمام مجلسي البرلمان في فرساي قرب باريس، أن البرقع أو النقاب الذي يغطي المرأة من رأسها إلى أخمص قدميها ليس رمزا دينيا ويشكل "علامة استعباد" للمرأة وان ارتداءه "غير مرحب به" في فرنسا.

وأكد ساركوزي أن البرقع أو الحجاب الكامل الذي ترتديه النساء خصوصا في أفغانستان، "ليس رمزا دينيا (بل) رمز استعباد" للمرأة، وأضاف "أريد أن أؤكد علنا أن البرقع غير مرحب به في أراضي الجمهورية الفرنسية".

ونقلت وكالة الفرنسية عن ساركوزي قوله "لا يمكن ان نقبل في بلادنا نساء سجينات خلف سياج ومعزولات عن اي حياة اجتماعية ومحرومات من الكرامة. هذه ليست الرؤية التي تتبناها الجمهورية الفرنسية بالنسبة لكرامة المرأة".

وأعرب عن تأييده لقيام لجنة تحقيق حول مصير الحجاب الكامل في فرنسا التي كان طالب 60 نائبا بها في خطوة أعادت مجددا الجدل حول العلمانية الموضوع الحساس في فرنسا.

وأكد ساركوزي "أن العلمانية ليست رفضا للديانات بل مبدا يقوم على الحياد والاحترام". وأضاف "لا ينبغي أن نخطىء المعركة، وفي الجمهورية يجب احترام الدين الإسلامي بنفس قدر احترام باقي الأديان".

/ افاق /

إضافة كوحلالية //

أي نعم الحجاب أو النقاب هو في حقيقة الأمر حسب اعتقادي رمز ديني غير مقبول إطلاقا لان دالك معناه سجن المرأة خلف قماش قصد إبعادها عن العيون التي تتلصص عليها . فالمرأة لها حقوق و ليست مجرد بضاعة يحاول البعض إخفائها خوفا من التلف أو الضياع .المرأة إنسان خلق للاستمتاع بالحياة و لها شعور و من حقها أن تعيش كما ترغب دون تقييدها بقماش أو سجنها داخل البيت. أفكار بيزنطية كلدانية. لازالت للأسف المرأة العربية في بعض الأقطار الإسلامية المعطوبة تعاني الأمرين و مهلكة آل سعود نموذجا.

في فرنسا هناك حرية و ديمقراطية و مساواة و لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون هناك رموز لان فرنسا علمانية و لا تحارب الإسلام بدليل ان على أراضيها ملايين من المسلمين رفقة أبنائهم يأكلون من خيرات فرنسا و يعلمون أبنائهم و يتمتعون بالديمقراطية المفقودة في بلدانهم و من واجب هؤلاء الحمقى اللذين فرضوا على النساء إجبارية النقاب أن يعودوا إلى أوطانهم و هناك هم أحرار ان يضعوا المرأة في اكياس ادا أرادوا هم أحرار.أي نعم..

أما فرنسا فلن تقبل أن يصول و يجول أجانب برموز دينية من خلال دالك اللباس النسوي الذي يغطي المرأة و كأنها بعبع.ارحلوا عن فرنسا ادا كنتم تريدون الاحتفاظ بالنقاب.

ألف شكرا للرئيس ساركوزي.مزيدا من الضغط سيدي الرئيس حتى تنظف فرنسا من المتخلفين و مرحبا بمن يحترم قوانين فرنسا.

إلى اللقاء و عاشت فرنسا حرى علمانية.

مع تحيات محمد كوحلال علماني حتى النخاع ............

الاعلام العربي المخدوم و المطزوز و المفجوع قطر نمودجا.



مراكش الحمراء // حقيقة الإعلام القطري

لا حريات في قطر ....روبير مينار يعلن استقالته من ادارة مركز الدوحة لحرية الاعلام

اعلن مدير مركز الدوحة لحرية الاعلام الناشط الفرنسي روبير مينار استقالته من المركز الذي انشئ في كانون الاول/ديسمبر 2007 ومقره في قطر، مبررا قراره بانعدام الحرية، في بيان اصدره بهذا الخصوص وهناك من يربط بين توقيت هذه الاستقالة المتوقعة منذ زمن وبين الزيارة الرسمية التي يقوم بها حاكم قطر وعقيلته الى باريس بحيث يتاح لوسائل الاعلام الفرنسية ان تطرح هذه الاستقالة ومسبباتها بقوة اثناء الزيارة

وقد قال مينار في البيان "ان المركز اليوم يختنق. لم تعد لدينا الحرية ولا سبل العمل" مضيفا انه غادر المنظمة مع فريقه.

وقدسبق للسلطات القطرية ان منعت عضوة من فريق مينار من مغادرة الدوحة الى المنامة الامر الذي اثار غضب مينار الذي كانت توقعاته مرتفعة بشأن الحريات الموجودة في الدوحة

وقال مينار في كتاب استقالته "ان بعض المسؤولين القطريين لم يقبلوا يوما بمركز مستقل له الحرية في التعبير عن مواقفه بعيدا عن اي اعتبارات سياسية او دبلوماسية، له الحرية في انتقاد قطر نفسها. ولكن كيف نكسب مصداقية ان لزمنا الصمت عن المشكلات التي يعاني منها البلد الذي يستضيفنا؟"

وشكا مينار من تحفظ بعض المسؤولين عن حرية المركز، ذاكرا بصورة خاصة رئيس مجلس ادارة المركز الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني وهو ايضا رئيس مجلس ادارة قناة الجزيرة الفضائية.

وقال مينار في بيانه "ان هؤلاء الاشخاص لم يقبلوا يوما بفكرة منحنا الاستقلالية وحرية الكلام. ولم يتوقفوا عن وضع العراقيل امامنا وبذلك كانوا يخالفون الالتزامات المقطوعة".

غير انه اشاد بامير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وعقيلته الشيخة موزة بنت ناصر المسند، مشددا على انها "اول مرة تنشأ منظمة دولية للدفاع عن حرية الصحافة في بلد من الجنوب"

ومن المنتظر ان تكون العيون مركزة غدا على عقيلة امير قطر التي ستقام مراسم خاصة لها بمناسبة قبولها عضوا اجنبيا مشاركا في اكاديمية الفنون الجميلة في فرنسا لتدخل تلك الاكاديمية العريقة الى جانب وودي الن وكريم آغا خان و16 شخصية عالمية اخرى ومن شأن استقالة مينار ان تنغص المناسبة وتضع الاكاديمية في موقف حرج .

وقد انشئ مركز الدوحة لحرية الاعلام ضمن مشروع مشترك بين مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع التي ترأسها زوجة امير قطر ومنظمة مراسلون بلا حدود، وهي منظمة غير حكومية مقرها باريس أسسها مينار وكان يديرها قبل ان ينتقل الى الدوحة.

وندد مينار بصورة خاصة بانعدام حرية الصحافة في قطر. وكان مركز الدوحة اعلن في الاول من ايار/مايو ان وسائل الاعلام في قطر والمنطقة خاضعة للرقابة ولقيود تفرضها القوانين.

حمد بن ثامر رئيس مجلس ادارة قناة الجزيرة هذا و قد كانت الصحف القطرية قد شنت هجوماُ لاذعا على شخص مينار باعتباره يدعو الى الفسوق في اشارة الى انتقادة لحجب بعض المواقع الالكترونية في الامارات و التى دللت السلطات الاماراتية على انها مواقع ايباحية فيما أكد مينار انها مواقع تعبر عن حرية النقد الاجتماعي و السياسي في بلد خليجي ، اما النقد اللاذع الذي تلقاه مينار من الاعلام القطرى و العامة فهو عند استضافتة عن رسام الصور المسيئة للرسول عليه السلام ، و الذي استضافة المركز ضمن احدى منتدياته التىعقدت في الدوحة ، و اثار ذلك ردود فعل غاضبة ، و تبني بعض كُتاب الاعمدة القطريين تلك القضية بشكل مركز لعدة أيام ، كما انتقدت وسائل اعلامية خليجية اخرى الموقف القطري الذي سمح باستضافة من يعتبره المسلمون عدوا برزا للاسلام

ويتوقع المراقبون ان تكون لاستقالة مينار انعكاسات حتى على قناة الجزيرة التي يرأس مجلس ادارتها حمد بن ثامر آل ثاني الذي تم توجيه النقد اليه شخصيا بشكل سيساهم في كشف الاسلوب والطريقة التي تدار بها الجزيرة التي تنتقد دوما من خصومها بسكوتها عن الشأن القطري باستمرار وسكوتها منذ فترة عما يجري عند جيران قطر من انتهاكات لا يمكن السكوت عنها لاية وسيلة اعلامية تدعي الدفاع عن الحريات

الاربعاء 24 يونيو 2009

وكالات -ا ف ب

صورة الأسبوع //